الطقس.. غيوم بعدد من المناطق


توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن يكون الطقس غائما جزئيا، اليوم الأربعاء، فوق كل من منطقة طنجة والسهول الشمالية والوسطى خاصة أثناء المساء، فيما يستمر الطقس البارد نسبيا فوق مرتفعات الأطلس والريف مع تكون صقيع محلي أو ما يسمى بالجريحة.

كما سيلاحظ تشكل كتل ضبابية فوق السهول الأطلسية الشمالية والوسطى وبالسواحل الجنوبية. مع تناثر حبات رملية بالجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية، فيما ستسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق السواحل الوسطى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 01 و 07 درجات بمرتفعات الأطلس، والريف وبالهضاب العليا الشرقية، وما بين 13 و 19 درجة بالقرب من السواحل وبالأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 07 و 13 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة، أما درجات الحرارة خلال النهار، فستشهد بعض الارتفاع الطفيف.

- إشهار -

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين المهدية و الصويرة، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي الساحل الأطلسي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد