إنريكي: نملك فكرة واضحة بشأن مباراة المغرب


أورد مدرب المنتخب الإسباني، لويس إنريكي، أنهم يملكون فكرة واضحة بشأن مباراة المغرب، وسيطبقونها غدا، مشيرا إلى أن المنتخب المغربي يُعد من أفضل المنتخبات المشاركة في كأس العالم.

وأشار إنريكي، ضمن الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، إلى أن المنتخب المغربي، تجاوز دور المجموعات بشكل رائع، وهو ما يعني أن لاعبيه في حالة ذهنية رائعة.

وقال: “لسنا متشائمون بشأن المباراة، لكن لا نستطيع التفاؤل”، مضيفا: “أشجع اللاعبين أن ينسوا النتائج لأنها سوف تأتي.. كرة القدم ظالمة أحياناً.. لكن المغرب منتخب قوي، ونتمنى الفوز عليه، وإذا لم نفوز، فهذا شيء مقبول”.

وعن الهزيمة أمام المنتخب الياباني، أورد: “نحن نتحدث عن 270 دقيقة في دور المجموعات 10 دقائق فقط كانت اليابان أفضل منا، ولم تنظروا لوقت سيطرتنا واستحواذنا”.

- إشهار -

وأضاف: “سترون دقائق مشابهة أخرى، نحن نلعب كرة القدم.. في بعض الأوقات سيتقدم علينا المنتخب المغربي أو يسجل في مرمانا، تسجيل الأهداف من مخاطر اللعبة.. المنتخبات الأخرى قد تغير التشكيل”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد