لقجع: وقعت أخطاء في ملف زياش ومزراوي ونعمل على إصلاحها


أكد رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، أن ملف اللاعبين حكيم زياش ونـُصير مزراوي، عرف سوء فهم كبير، وطالته أخطاء عـ.ـديدة، مبرزا أن الجامعة تعمل على إصلاحها، قصد عودتهما إلى صفوف المنتخب المغربي.

يـُشار إلى أن اللاعبين، كانا قد استـُبعدا من المشاركة في تصفيات كأس العالم، وفـ.ـي كأس إفريقيا التي أقيمت بالكاميرون، ما دفع بهما إلى رفض العودة للمنتخب، بعد استدعائهما مؤخراً.

وكان زياش قد برر قراره القاضي بعدم العودة بأنه تعرّض لإساءة ممن سماهم بـ.”القيادة داخل المنتخب”، عبر نشر معلومات خاطئة عنه وعـ.ـن التزامه مع المنتخب، مشيرا إلى من المستحيل أن يستمر إلى جانبهم.

- إشهار -

وأبرز المسؤول الأول على الكرة المغربية، ضمن حوار أجراه مع صفحة “Soccer212” علـ.ـى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن زياش ومزراوي، هما أبنـ.ـاء المنتخب الوطني المغربي في الأخير.

وضمن المصدر ذاته، أشار لقجع إلى أن المنتخب المغربي يـُمكنه أن يـُجري مباراة ودية، مـ.ـع المنتخب البرازيلي، في شهر يونيو القادم، استعدادا لنهائيات كأس العالم التي ستـُقام بقطر في الفترة الممتدة بين 21 نونبر والـ18 من دجنبر المقبل.

وفي سياق متصل، لفت إلى أن الجامعة تنسق مع الخطوط الملكية المغربية، ومع  الطرف القطري، منذ تأهل المنتخب الوطني إلى “المونديال”، من أجل توفير مجموعة من الرحلات للجماهير المغربية التي ترغب في مساندة أسود الأطلس.

وأضاف أنه سيتم تخصيص مجموعة من العروض تتمثل في إمكانية المشجع حضور مباراة واحدة، والعودة مباشرة بعد نهايتها إلى أرض الوطن، أو حضور مباراتين أو ثلاث مباريات، حسب رغبة كل مشجع.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.