“طاكسيات” الحوز تشتكي بسبب “إمين الرگ”


اشتكى سائقو سيارات الأجرة الكبيرة، الحالة التي وصفوها بـ”الكارثية” للطريق الوطنية رقم 9، وبالتحديد المقطع الطرقـ.ـي إمين الرگ – التوامة (عبر طريق وارزازات) وهو مقطع يقع عليه ضغط كبير.

وقالت الرسالة الاحتجاجية الموجهة إلى عامل إقليم الحوز، والتي توصل موقع “بديل” بنسخة منـ.ـها، إن “وضعية هذه الطريق ترفع من احتمال وقوع حوادث السير”.

ونبهت الرسالة، المؤرخة بتاريخ أول أمس الأربعاء 13 أبريل الجاري، إلى الخسائر التـ.ـي لحقت عددا من السيارات الخاصة، وكذا سيارات الأجرة جراء استعمال هذه الطريق، وهو الأمر الـ.ـذي بات يـُشكل عبئا إضافيا على مستعملي هذا المقطع الطرقي بالخصوص.

- إشهار -

وطالبت الرسالة الموقعة من طرف المكتب الإقليمي لمهنيي سيارات الأجرة الكبيرة بإقليـ.ـم الحوز، المنضوي تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل، بـ”الإصلاح الفوري لهذه المقاطع الخطيرة “، و”فتح تحقيق في هذه النازلة”.

وجدير بالذكر أن النقابة راسلت رئيس دائرة التوامة ورئيس دائرة أيت ورير، بالإضافة إلى عامل الإقليم من أجل البحث عن الحلول الممكنة “لمعاناتهم”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد