لقجع يطير إلى الكاميرون


بديل.أنفو-

توجه فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة 21 يناير الجاري، إلى الكاميرون من أجل حضور قرعة الدور النهائي المؤهل لكأس العالم قطر 2022، التي ستقام غدا السبت 22 يناير الجاري في الكاميرون.

وذكرت مصادر متطابقة أن لقجع سيحضر قرعة الدور الفاصل عن قارة إفريقيا، “وسيظل بعد ذلك في الكاميرون، حال تأهل الأسود لدور الثمانية، وسيرافق الفريق حتى نهاية المشوار”.

وستجرى القرعة في مدينة دوالا الكاميرونية، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي.

- إشهار -

وكان الاتحاد الإفريقي قد أعلن في وقت سابق أن المنتخبات العشرة المتأهلة للدور الثاني، سيتم تقسيمها إلى مجموعتين، بناء على تصنيف الفيفا لأفضل المنتخبات العالمية الصادر في نونبر الماضي.

وبناء على هذا التصنيف ستتواجه منتخبات السنغال والمغرب وتونس والجزائر ونيجيريا، ضد منتخبات المستوى الثاني وهي: مصر والكاميرون وغانا ومالي والكونغو الديمقراطية.

وبهذا سيكون المنتخب المغربي يوم 22 يناير الجاري، على موعد مع معرفة خصمه في مقابلة الذهاب والإياب من أجل حسم التأهل النهائي للمسابقة العالمية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد