رفاق بن عبد الله ينتقدون حكومة أخنوش


انتقد حزب التقدم والاشتركية، الذي يقوده الأمين العام محمد نبيل بن عبد الله، الحصيلة المرحلية للحكومة، معتبرا أن هذه الأخيرة “فشلت في مواجهة شتى التحديات”.

وتناول الحزب الحصيلة الحكومية، وفق بلاغ صادر على اثر الاجتماع الأسبوعي لمكتبه السياسي، على ضوء العرض الذي قدَّمَهُ رئيسُها، عزيز أخنوش، في الموضوع أمام البرلمان.

وأفاد البلاغ، أن الحزب “تدارَسَ محاورَ ومضامين تدخل الفريق البرلماني في الجلسة العمومية المخصصة لمناقشة هذه الحصيلة بمجلس النواب، وكذا مشروعَ المذكرة المفصلة للحزب حول الموضوع”.

ومعلوم أن رئيس الحكومة كان قد قدم حصيلة عمله حكومته خلال نصف ولايتها، ومن المقرر أن يتم يوم غد الأربعاء 8 ماي الجاري الاستماع إلى تدخلات الفرق البرلمانية والنواب في جلسة عمومية للغرفة الأولى ستنطلق على الساعة الثالثة بعد الزوال.

- إشهار -

وذكر الحزب أن مواقفه تأسست “انطلاقا من مقاربةٍ نقدية موضوعية تستحضر الإيجابيات القليلة وتُبرِزُ أوجه النقص العديدة التي طَبَعت عملَ الحكومة طوال النصف الأول من ولايتها”.

وأفاد أن “مُجمَلَ المؤشرات والمعطيات تُبَينُ عجزَ الحكومةِ عن مواجهة التحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وفَشَلَها في الاستجابة لانتظارات المواطنات والمواطنين بمختلف المجالات، وفي تلبية حاجيات النسيج الاقتصادي الوطني”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد