سطات.. أحياء تفتقد للإنارة اللائقة


عادل نويتي- تشتكي ساكنة أحياء الهرية والملاح بالجماعة الترابية أولاد أمراح إقليم سطات، من غياب الإنارة العمومية، منذ حوالي شهرين، مما تسبب في حالة من الخوف والهلع في صفوف الساكنة.

وأكد مصدر حقوقي لـ”بديل.أنفو” أنه منذ شهر أكتوبر المنصرم، والساكنة المتضررة تحاول جاهدة ربط الاتصال برئيس المجلس الجماعي بأولاد أمراح، من أجل حل مشكل الإنارة العمومية بالأحياء المتضررة دون جدوى.

وأوضح المصدر ذاته، أنه لم يعد بإمكانهم الخروج لقضاء الحاجيات في هذا الظلام، الذي عم بالمنطقة، مرجعا سبب إقصاء هذه الساكنة من الإنارة العمومية إلى الخلافات السياسية أو بالأصح الانتخابية، مبرزا في السياق ذاته، أن رئيس المجلس الجماعي وفر الإنارة لأحياء معينة، ويقصي الأخرى من الاستفادة منها تبعا لولائه على حد تعبيره.

- إشهار -

وأشار مصدرنا إلى أن رئيس المجلس الجماعي لا يتجاوب مع مطالب الساكنة منذ بداية المشكل، مطالبين المعنيين بالأمر وفي طليعتهم عامل إقليم سطات وباشا أولاد أمراح للتدخل لتمكين الساكنة من الإنارة العمومية باعتبارها إحدى مقومات السكن اللائق.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد