“جبهة سيدي سليمان” تحشد للمسيرة الوطنية بالرباط


أفاد مصدر من داخل الجبهة الاجتماعية المغربية بسيدي سليمان أنهم بصدد “التعبئة والحشد” للمشاركة في المسيرة الوطنية التي دعت لها السكرتارية الوطنية للجبهة بالرباط يوم الأحد 4 دجنبر المقبل.

وذكر المصدر، أنه تمت مباشر سلسلة من الاجتماعات واللقاءات خلال الأسبوع المنصرم، للتحضير الجماعي للمشاركة في هذه “المحطة النضالية المهمة”.

وقالت سكرتارية الجبهة في بيان سابق إنها ستنظم هذه التظاهرة “احتجاجا على ما يعيشه شعبنا المغربي من غلاء فاحش وقمع ممنهج وقهر اجتماعي شامل، وذلك يوم الأحد 4 دجنبر على الساعة الحادية عشرة صباحا انطلاقا من ساحة باب الحد بالرباط، تحت شعار ‘جميعا ضد الغلاء والقمع والقهر’ “.

- إشهار -

وطالبت الجبهة بـ”التراجع عن الإجراءات المجحفة الواردة في مشروع قانون المالية وسن إجراءات بديلة تخفف من وطأة الغلاء والفقر، وخفض أسعار المحروقات وتأميم شركة لاسامير للمساهمة في الأمن الطاقي لبلادنا وإرجاع الأموال المنهوبة التي التهمها لوبي المحروقات، بالإضافة إلى خفض أسعار المواد الغذائية الاساسية وضمان الأمن الغذائي لبلادنا”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد