تأجيل محاكمة “طوطو”.. والأخير يهاجم الصحافيين


أجلت المحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع، اليوم الأربعاء 16 نونبر الجاري، جلسة محاكمة طه الفحصي المعروف بـ”الغراندي طوطو”، إلى غاية يوم الـ 7 من دجنبر القادم.

وتأجلت الجلسة بعدما حضر “طوطو” مع بعض مرافقيه، وغاب محاميه عبد الفتاح زهراش،  والمطالب بالحق المدني الإعلامي محمّد التيجيني، الذي عرّضه طوطو للسب والتهديد.

وفي وقت سابق، قرّرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة الدار البيضاء، متابعة ”طوطو”، في حالة سراح مع كفالة قدرها 20 ألف درهم.

- إشهار -

وعلى هامش محاكمته اليوم، هاجم “طوطو” على الصحافيين أثناء قيامهم بواجبهم المهني، مستخدما عبارات نابية، من قبيل: “أولاد…”، كما سب الذات الإلهية بعبارات من قبيل: “الله يلعن ربكم كاملين، نتما السبب فهاذشي أولاد ..”.

وفي السيّاق ذاته، هاجم مرافقو “طوطو” على الصحافيين، محاولين الاعتداء عليهم جسديا، وهو ما جعل الصحافيون يطالبون وكيل الملك بالمحكمة من استقبالهم، للاستماع إلى شكايتهم، ومشاهدة الفيديوهات التي وثقوها.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد