مودريتش يقود كرواتيا بقطر


يقود نجم ريال مدريد، لوكا مودريتش، منتخب بلاده (كرواتيا) في نهائيات كأس العالم التي ستنطلق في الـ20 من الشهر الجاري بقطر، وأصبح بذلك يشارك ضمن هاته المسابقة العالمية للمرة الرابعة في مسيرته.

ويواجه منتخب كرواتيا، الذي خسر نهائي النسخة الماضية أمام فرنسا، في مباراته الأولى المنتخب المغربي يوم 23 نونبر الجاري، قبل أن يواجه منتخبا كندا وبلجيكا.

وفيما تضم لائحة المنتخب الكرواتي عددا من العناصر المؤثرة، كمودريتش، وماتيو كوفاسيتش، لاعب تشيلسي، ومارسيلو بروزوفيتش، لاعب إنتر، وايفان بيريسيتش، لاعب توتنهام، فإنها شهدت غياب إيفان راكيتيتش، لاعب إشبيلية، الذي أحد العناصر المهمة في مونديال روسيا 2018.

- إشهار -

وقال مدرب المنتخب الكرواتي داليتش، إن: “هؤلاء هم اللاعبون الذين نثق بهم كجهاز الفني”، مضيفا: “لن نواجه أي ضغوطات، وسنركز في كل مباراة على حدة”.

وأضاف: “المباراة الأولى هي الأكثر أهمية بالنسبة لنا، وتركيزنا بالكامل ينصب على مواجهة المغرب.. نحن متفائلون لكننا بحاجة إلى الواقعية، المشاركة في كأس العالم تمثل شيئا كبيرا لكرواتيا، سنركز في كل خطوة ونقدم أفضل ما لدينا”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد