السلطات تقاطع حفلا حضره وزير الشغل والإدماج المهني بخريبكة


قاطع عامل إقليم خريبكة، حفل توقيع اتفاقية شراكة بين شركة مكلفة بتدبير النفايات الصلبة ونقابة الاتحاد المغربي للشغل، أشرف عليه الوزير محمد أمكراز، وزير الشغل والإدماج المهني يوم الثلاثاء 21 دجنبر الجاري بالمركب الثقافي بذات المدينة، بعدما وجهت له دعوة رسمية للحضور.

وكشفت مصادر ل”بديل.أنفو” أن غياب عامل الإقليم والكاتب العام أربك حزب العدالة والتنمية بمدينة خريبكة في شخص رئيس المجلس الجماعي ونائبه، ومدير الشركة، مما فسره الحاضرون بوجود تعليمات عليا بعدم حضور الولاة والعمال الكتاب العامين لأي نشاط يحضره أمكراز، ردا على تصريحاته الأخيرة الرافضة لإعلان المغرب التطبيع مع إسرائيل.

- إشهار -

وقالت ذات المصادر إن عدم حضور عامل الإقليم لهذا الحفل وضع الجميع في موقف حرج، مما اضطر رئيس الجماعة إلى مغادرة المركب بدعوى توصله بمكالمة هاتفية مهمة، وهو ما رد عليه الوزير بعدم توجيه كلمة شكر للسلطات أثناء إلقائه الكلمة بالمناسبة، بالرغم من حضور باشا المدينة ورئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة.

وكان أمكراز قد صرح لقناة الميادين الإيرانية بأن حزبه يرفض التطبيع مع إسرائيل، الأمر الذي جر عليه غضب الأحزاب السياسية والدولة المغربية

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. jamal يقول

    الاتحاد العام للشغالين بالمغرب وليس الاتحاد المغربي للشغل أي UGTM machi UMT

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.