رغم اللقاء مع الحكومة.. المحامون يصرون على الاحتجاج


على الرغم من اللقاء الذي عقدته جمعية هيئات المحامين بالمغرب اليوم الإثنين 31 أكتوبر الجاري، مع الوزير المكلف بالميزانية، فوزي لقجع، ووزير العدل، عبد اللطيف وهبي، إلا أن الجمعية قرّرت تنفيذ الخطوة الاحتجاجية التي تم الإعلان عنها في وقت سابق.

يذكر أن جمعية هيئات المحامين بالمغرب، كانت قد أعلنت “التوقف عن العمل، طيلة يوم الثلاثاء فاتح نونبر القادم، في جميع محاكم المملكة، مع تنظيم وقفات احتجاجية لمدة ساعة ابتداء من 11 صباحا”.

ومن أجل تجاوز الاحتقان الذي يشهده القطاع مؤخرا حول عدد من الملفات، منها بالخصوص بعض مقتضيات مشروع قانون المالية، دعا رؤساء الفرق البرلمانية داخل مجلس النواب إلى التجاوب مع المحامين.

- إشهار -

وأشارت جمعية هيئات المحامين بالمغرب، في بيان، اليوم الإثنين، عقب اللقاء، إلى استمرارها في الأشكال الاحتجاجية التي أعلنت عنها في وقت سابق.

وأعلنت الهيئة على تشكيل لجنة مكونة من رئيس الجمعية ونائبيه ونقباء المحامين بالدار البيضاء وطنجة وخريبكة من أجل الحوار مع وزارة الاقتصاد والمالية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد