بنكيران يواصل الدفاع عن وضعية المعتصم


واصل الأمين العام لحزب العدالة والتنمية دفاعه على وضعية “جامع المعتصم”، مُشيرا إلى أن أخنوش هو من تشبث ببقاء المعتصم في ديوانه برئاسة الحكومة.

يُذكر حزب العدالة والتنمية، تعرّض لسخرية لاذعة من طرف مُتتبعي الشأن العام المغربي، على خلفية أن نائب الأمين العام للحزب “جامع المعتصم”، يشتغل في الآن ذاته في ديوان رئيس الحكومة عزيز أخنوش الذي يعارضه الحزب.

وأشار بنكيران، في كلمة له ضمن لقاء تواصلي مع أعضاء الحزب بفاس، اليوم الأحد، إلى أن تشبث عزيز أخنوش بـ”المعتصم”، جاء على خلفية أنه اشتغل معه، حينما كان هذا الأخير مديرا لديوان رئيس الحكومة في عهد العدالة والتنمية.

- إشهار -

وفي وقت سابق، اتهمت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية رئيس الحكومة عزيز أخنوش بافتقاره للشجاعة السياسية وقواعد المروءة، على اعتباره أنه لم يُعلّق على موضوع “جامع المعتصم“.

وفي الكلمة ذاتها، طالب عبد الإله بنكيران بـ”رفع الدعم عن البوطا، وتنزيل الإجراءات المصاحبة لذلك بشكل صحيح، قصد استفادة الفئات المستحقة”.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد