البيجيدي: أخنوش يفتقر للمروءة


اتهمت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية رئيس الحكومة عزيز أخنوش بافتقاره للشجاعة السياسية وقواعد المروءة، على اعتباره أنه لم يُعلّق على موضوع “جامع المعتصم“.

وترى الأمانة العامة لـ “البيجيدي” أنه من واجب أخنوش الخروج والتعليق على الموضوع، مبرزة أن أخنوش هو من تشبث وحرص على “الاحتفاظ بجامع المعتصم”.

وجاء ذلك، في بيان للبيجيدي، على خلفية النقد التي طالت “قضية مزاوجة المعتصم بين منصب الاستشارة لدى رئيس الحكومة، ومهمة نائب الأمين العام للحزب”.

وفيما وصف حزب العدالة والتنمية النقد الذي تعرّض له بـ”الحملة التشهيرية”، فقد اعتبر نشر موضوع المعتصم “تسريبا غير مسؤول ومغرضا”.

- إشهار -

وفي المصدر ذاته، ذكر الحزب أنه” سيواصل مسيرته بعزم وصبر وثبات في مواجهة الفساد وفضح المفسدين ولن تلهيه ولن تصده مثل هذه المعارك الهامشية التي يهدف أصحابها إلى الإلهاء وتحويل الأنظار عن المعارك الأساسية”، وفقا لتعبيره.

وأضاف أنه سيقوم بـ”أدواره كاملة من موقع المعارضة الوطنية في معارضة السياسات والقرارات غير الصائبة للحكومة وفي مواجهة الحملات والدعاوى التي تهدف إلى المس بثوابت البلاد ولن يتوانى في الدفاع عن القضايا العادلة والمشروعة للوطن للمواطنين انطلاقا من منهجه المبني على قيم العدالة والانصاف ومناهضة الظلم والفساد”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد