“طوطو” يعتذر


على خلفية الشكايات التي وُضعت ضده، خرج الرابور طه الفحصي المعروف بـ”طوطو”، اليوم الأحد، في ندوة صحافية مقدماً اعتذاره إلى كل من “أساء فهمه”.

وقال طوطو، ضمن الندوة الصحافية، إن كل ما حدث لم يكن محسوبا، ولم يرغب فيه، مضيفا أنه لا يعرف كيف حصل ذلك، لكن ما يريد التركيز عليه اليوم هو أن يقدم اعتذاره للجمهور الذي كان حاضرا خلال حفله بالرباط على الكلام الذي صدر منه ولم يُفهم في سياقه.

وقال الرابور طوطو: “الراب ماشي خايب غير عندو طريقة باش كيوصل للناس لي كيفهموه، ويسمحو لينا الناس لي مافهموش وجاتهم الهضرة قاصحة بزاف.. راه ماكنديروش بالراب شي حاجة خايبة”.

ومن جهته، كشف دفاع “طوطو” أن موكله سيمتثل أمام ولاية الأمن بالدار البيضاء غدا الاثنين، من أجل الاستماع إلى أقواله في الشكايات المقدمة ضده.

وذكر أن “طوطو” يجهل لحدود الساعة سبب الشكايات القضائية التي رفعت ضده انطلاقا من الصحافي المغربي محمد التيجيني، والفنان المغربي عبد الوهاب الدكالي، وأكد أنه سيلبي استدعاء رجال الشرطة لمعرفة الإجراءات التي سيتم اتخاذها فيما بعد.

- إشهار -

يذكر أن الإعلامي المغربي محمّد التيجيني، كان قد وضع شكاية ضد الرابور “طوطو”، بسبب القذف والسب والتهديد.

بالموازاة مع شكاية التيجيني، يواجه “طوطو” شكايات أخرى وضعها ضده ملحنون ومسقيون ونقابيون، متهمين إياه بـ”السب والقذف والمساس باعتبارهم الشخصي”.

وكانت السلطات المغربية قد منعت “طوطو” من السفر خارج المغرب بموجب قرار قضائي.

وفي الأيام الماضية، عمد ”طوطو” إلى حذف منشوراته على موقع “إنستغرام”، خصوصا بعدما تضمنت بعض “السطوريات” إساءة لموظفين مكلفين بإنفاذ القانون، وهو ما علق عليه البعض بأنها “محاولة استباقية لتفادي تأزيم وضعه القانوني”.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد