الطقس.. كثل ضبابية ببعض المناطق


توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية، تكوُّن كثل ضبابية محلية، اليوم الخميس، بالواجهة المتوسطية وبالسواحل الشمالية والوسطى.

وسيكون الطقس نسبيا حارا داخل كل من منطقة سوس، السهول الغربية للأطلس، بأقصى الجنوب الشرقي للبلاد، وكذا شرق الأقاليم الجنوبية للمملكة، مع نزول قطرات أو زخات مطرية رعدية محليا فوق كل من مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، المنطقة الشرقية و بالأقاليم الجنوبية.

- إشهار -

ويرتقب أيضا نزول بعض القطرات المطرية المتفرقة والمصحوبة برعد فوق مرتفعات الريف والسهول المتواجدة غرب مرتفعات الأطلس، إلى جانب تسجيل هبات رياح محليا قوية نوعا ما بالسواحل الوسطى، بالجنوب-الشرقي وبجنوب البلاد مع تناثر غبار محلي.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 13 و20 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 25 و 32 درجة بشمال المنطقة الشرقية، وبالسهول الداخلية المتواجدة غرب الأطلس بمنطقة سوس، وبالجنوب الشرقي وبداخل الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 19 و 25 درجة فيما تبقى من أرجاء المملكة، أما درجات الحرارة خلال النهار، فستشهد انخفاضا ضئيلا وتدريجيا بمعظم جهات المملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وقليل الهيجان ما بين طنجة وآسفي، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.