اتهامات للزاهيدي باستغلال “أوراش انتخابيا”


اتهمت فعاليات مدنية رئيسة المجلس الإقليمي للصخيرات تمارة، اعتماد الزاهيدي، باستغلال برنامج “أوراش” من أجل “مكافأة الجمعيات والأشخاص الذين دعموها انتخابيا، وكسب جهات أخرى”.

وقال فاعل جمعوي يشتغل بمدينة تمارة، في تصريح توصل به موقع “بديل”، إن “رئيسة المجلس الإقليمي استغلت هذا البرنامج الحكومي من أجل محاباة بعض الجمعيات المقربة منها والتي ينتمي لها أشخاص يساعدونها في الحملات الانتخابية”.

ونفت رئيسة المجلس الإقليمي للصخيرات تمارة، تلك الاتهامات معتبرة أنها لا تستند على أية أسس، ومجانبة للصواب.

وقالت الزاهيدي، في تصريح لموقع “بديل”: “لست أنا من يختار الجمعيات التي استفادت من هذا البرنامج”، مضيفة أنه قد تمّ “إحداث لجنة تقنية من طرف عامل الإقليم كلفت بفتح الأظرفة، وقد مرت هذه العملية في جو من الشفافية والوضوح”.

- إشهار -

وتحدثت الزاهيدي على أن أكثر من 50 جمعية استفادت من هذا البرنامج، وتجاوز عدد الأشخاص الذين اشتغلوا فيه 1100، مبرزة أنهم “حاولوا توسيع قاعدة الجمعيات المستفيدة لأقصى قدر ممكن”.

وطالبت الزاهدي الجهات التي تعتبر أنها تضررت من طريقة عمل هذا البرنامج بـ”وضع شكايات لدى الجهات المختصة من أجل معالجتها بالطرق القانونية”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد