الاتحاد السعودي يوقع عقوبة قاسية على حمد الله


أوقفت لجنة الأخلاقيات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، اللاعب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة للعبة ذاتها، لمدة أربعة أشهر، مع تغريمه بـ 300 ألف ريال سعودي (حوالي 80 مليون سنتيم).

ويأتي هذا القرار، الصار يوم أمس الثلاثاء الـ2 من غشت الجاري، والذي سيستمر آثره إلى غاية الـ2 من دجبر المقبل، على خلفية القضية المعروفة بـ”التسجيلات الصوتية”.

وكان نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قد رفع قضية على نادي الاتحاد ومهاجمه المغربي عبد الرزاق حمدلله، تتعلق بعدم مشروعية تفاوض اللاعب المغربي مع الاتحاد، فيما عرف بـ “قضية التسجيلات“.

وسياق متصل، أوقفت اللجنة المذكورة حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، لمدة 6 أشهر اعتبارا من تاريخ صدور القرار (2 غشت)، وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال، فيما أوقفت مشعل السعيد، مدير الفريق الأول بنادي الاتحاد، لمدة 3 أشهر اعتبارا من تاريخ صدور القرار.

- إشهار -

وقررت لجنة الاحتراف، كذلك، حرمان نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد  لفترة تسجيل واحدة اعتبارا من فترة التسجيل التالية، وفرض غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال.

وأوضحت اللجنة أن القرارات الصادرة بحق نادي الاتحاد في الثاني من أغسطس 2022 قابلة للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد