“أخنوش ارحل”.. بايتاس: الحكومة تنصت لجميع التعبيرات


أشار الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، إلى أن “الحكومة تنصت لجميع التعبيرات، كيفما كان نوعها وتستمع لها بإمعان شديد، وتبذل قصارى جهدها للتفاعل والتجاوب”.

وقال بايتاس، خلال الندوة الصحافية التي تلت المجلس الحكومي، اليوم الخميس 21 يوليوز الجاري، إن حكومة عزيز أخنوش “تقوم بجميع الإجراءات التي من شأنها التخفيض من أسعار مجموعة من المواد التي عرفت ارتفاعات خلال الفترة الماضية”.

وجوابا على أسئلة الصحافيين حول الوسم الذي يطالب أخنوش بالرحيل، قال المسؤول الحكومي: “بلادنا لديها خيار ثابت وأساسي، وانضف إلى الثوابت الثلاثة، وهو الخيار الديمقراطي”.

- إشهار -

وزاد: “بلادنا نظمت انتخابات نزيهة وشفافة بشهادة جميع المنظمات الدولية، وبناءً على مخرجات صناديق الاقتراع، تم صياغة برنامج حكومي، وصادق البرلمان على هذا البرنامج، وعلى إثر ذلك، حظيت هذه الحكومة بالتنصيب، والآن تشتغل على تفعيل البرنامج، ولن أعود للتذكير بما قامت به على مستويات مختلفة، كدعم المهنيين والرفع من المبالغ المخصصة لصندوق المقاصة”.

واعتبر بايتاس، خلال نفس الكلمة، أن “بلادنا محتاجة لأن تنهج سياسة الاستهداف، بمعنى أن الناس الذين يجدون صعوبة في اقتناء مجموعة من المواد والعيش بكرامة، هم من يجب أن يستفيدوا من الدعم، وهناك مجموعة من المواد التي تدعم الآن ولا يستعملها جميع المغاربة”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد