حارسة المنتخب تُطالب بالإفراج عن أخيها


في مشهدٍ يُحرّك المشاعر، أقدمت حارسة المنتخب الوطني الأول للسيدات خديجة الرميشي، يوم أمس، عقب الفوز على المنتخب البوتسواني، على المطالبة بـ”الإفراج عن أخيها”.

وعقب انتهاء المباراة، ظهرت الحارسة الدولية الرميشي، بقميص يحمل صورة شخص، ومكتوب عليه: “الله يطلق سراحك أ خويا”، دون تفاصيل أخرى.

وفيما أثار الفعل تعاطف العديد، ممن شاهدوا المشهد، وعبروا عن تصامنهم، وطالبوا بالإفراج عن المعني، فقد أشار البعض إلى أنه من المستحسن أن تُستبعد مثل هذه التصرفات عن الملاعب الرياضية، خصوصا في القضايا التي لم يتابعها الرأي العام، ولا يعرف ععنها شيئاً.

يُذكر المنتخب المغربي النسوي، كان قد حقّق التأهل إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، ثم إلى نهائيات كأس العالم 2023، عقب فوزه على نظيره البوتسواني، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بهدفين مقابل هدف واحد، مساء يومه الأربعاء 13 يوليوز الجاري.

- إشهار -

وكان المدير الفني للمنتخب المغربي رينالد بيدروس، قد دخل بالتشكيلة التالية: خديجة الرميشي – نسرين الشاد – ياسمين المرابط – زينب الرضواني – صباح الصغير – نهيلة النقاش – حنان أيت الحاج – غزلان الشباك – نسرين حسني – روزيلا عيان – فاطمة تكناوت.

وتأهل المنتخب النسوي إلى الربع النهائي بالعلامة الكاملة، بفوزه على بوركينافاسو (1-0) وأوغندا (3-1) والسنغال (1-0).

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد