نشرة إنذارية.. موجة حر وزخات رعدية بعدة مناطق


يُرتقب تسجيل موجة حر (ما بين 41 و45 درجة) وزخات رعدية محليا قوية مصحوبة بهبات رياح قوية، ابتداءً من اليوم الخميس 14 يوليوز الجاري، وإلى غاية يوم الاثنين المقبل بعدد من مناطق المملكة، بحسب ما أفادت به المديرية العامة للأرصاد الجوية.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن موجة حر تتراوح درجاتها ما بين 41 و45 درجة مرتقبة ابتداء من يوم غد الجمعة وإلى غاية الإثنين المقبل، في كل من وزان، وتاونات، ومولاي يعقوب، ومكناس، وفاس، وسيدي سليمان، والخميسات، وسيدي قاسم، والفقيه بنصالح، وبني ملال، وخريبكة، وسطات، والرحامنة، ومراكش، وقلعة السراغنة، واليوسفية، وزاكورة، وتارودانت، وطاطا، وأسا الزاك، والسمارة، وداخل إقليمي العرائش وبوجدور.

- إشهار -

وأضافت المديرية في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن زخات رعدية محليا قوية مصحوبة بهبات رياح قوية مرتقبة اليوم الخميس (من الساعة الرابعة زوالا إلى الحادية عشرة ليلا) بإقليم الحوز.

وأشارت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، إلى أن هبات رياح أحيانا قوية (60 إلى 85 كلم) مرتقبة اليوم الخميس من الساعة الثالثة بعد الزوال إلى الساعة الحادية عشرة ليلا بكل من خريبكة، والفقيه بنصالح، وسطات، والحوز، والرحامنة، ومراكش، وشيشاوة، وقلعة السراغنة، واليوسفية وورزازات.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.