مكافآت غير مسبوقة للاعبي الرجاء للفوز على الوداد


قرّر عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء الرياضي المقرّر انتخابه يوم غدٍ الخميس، رفع قيمة المكافآت التي ستمنح للاعبي النادي في حالة ما حقّقوا الفوز على فريق الوداد الرياضي إلى سقف غير مسبوق.

وذكرت تقارير رياضية، أن البدراوي قرّر منح 12 ألف دولار لكل لاعب بدلا من 6 آلاف، في حال ما حققوا الفوز. وتأتي هذه الخطوة، من أجل تحفيز اللاعبين.

يُشار إلى أن فريق الرجاء، يواجه عددا من المشاكل المالية، من المتعلّقة بالنزعات مع اللاعبين، منها المتعلقة بالديون المتراكمة على الفريق، وتبلغ حوالي 7 ملايين دولار.

ومن المرتقب أن يظهر لاعبو الفريق الأخضر، بحماس منقطع النظير، قصد تحقيق الفوز في عشية انتخاب البدراوي، ومن أجل تقليص فارق النقاط مع الفريق الأحمر إلى نقطة واحدة.

- إشهار -

يشار إلى أن المباراة ستجرى، يوم غد الخميس على الساعة الخامسة، بالمركب الرياضي محمّد الخامس، بالدار البيضاء، لحساب الجولة الـ25 من البطولة الاحترافية.

ويحتل فريق الوداد الرياضي صدارة الدوري بـ53 نقطة، فيما يأتي فريق الرجاء في الرتبة الثانية بـ49 نقطة، على بعد 6 جولات من نهاية المسابقة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد