الركراكي: الوداد ليس مرشحا للتتويج بدوري أبطال إفريقيا


أشار مدرب فريق الوداد الرياضي وليد الركراكي، إلى أن مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بيّنت أنهـ.ـم ليسوا مرشحون للتتويج باللّقب، موضحا أن هذا الاعتراف سيبعد عنهم الضغوطات، وسيلعبون بأريحية.

يـُذكر أن فريق الوداد الرياضي، حقق التأهل إلى دور نصف نهائي لدوري أبطال إفريقيا، عقب تعادله، يوم أمس السبت، بصفر لمثله، أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري.

وأبرز الركراكي، في تصريحات صحفية عقب المباراة، أنهم لم يلعبوا “بشكل جيد”، لافتا أن “اللاعبين كانوا تحت سيطرة الخوف، وقد تجلى ذلك، بوضوح بسبب نتاىج المباريات الأخرى في هذا الدور وما فجرته من مفاجآت”.

قال إن “مثل هذه المواقف ورغم صعوبتها، تظل مفيدة لأنها تكسبنا بعض الخبرات والتجارب”، مردفا: “عانينا الأمرين في وسط الملعب، وكانت لحظات صعبة في آخر الدقائق لما طلب حكام الفار التأكد من ركلة جزاء لم تكن واضحة، وقد أنصفنا في نهاية المطاف ولله الحمد”.

- إشهار -

وأورد الركراكي في تصريحاته، أن المهم تحقّق، وأن الجمهور الرائع الذي حضر اللقاء، لم يكن يستحق شيئا آخر سوى التأهل والاحتفال”

وختم: “سنحتفل بالتأهل،

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد