هل يتدخل لقجع لإعادة زياش ومزراوي إلى المنتخب؟


في سيّاق مطالب الجماهير المهتمة بكرة القدم، بعودة اللاعببين حكيم زياش ونصير مزراوي إلـ.ـى المنتخب المغربي قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم بـ.”قطر”، المرتقبة في أواخر السنة الجارية، ذكـ.ـرت تقارير إعلامية أن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع يعتزم التدخل بشكل مباشر في الملف.

وأشارت إلى أنه يـُرتقب أن يـُسافر، علـ.ـى التوالي، إلى لندن وأمستردام، للقاء اللاعبين المذكورين، وإقناعهما بالعودة إلى صفوف المنتخب المغربي.

يـُذكر أن اللاعبين، استبعدا في تصفيات كأس العالم، وفـ.ـي كأس إفريقيا الأخيرة المقامة بالكاميرون، بسبب مشاكل مع المدرب وحيد خاليلوزيتش.

- إشهار -

وكانت الدعوة قد وُجهت للاعبين للمشاركة فـ.ـي المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم أمام الكونغو، إلا أنهما لم يستجبا لها، وأوضح زياش أنه “لا يمكن أن يعود للمنتخب مع القيادة الحالية”.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ماندي المهاجر يقول

    بسلتو يزاف في هذا الموضوع. بحال لي زياش و مزراوي هما لي كا يدخلو القفة على المغاربة. راهم سوى لاعبين لكرة القدم و يربحون الملايير و انتم يا تابعي جيلالا بالنافخ الاعلام الاجوف يستغل سذاجتكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد