“جامعة الكرة” تحتج على ظروف الاستقبال بالكونغو


تقدمت الجامعة الملكية المغرية لكرة القدم، برسالة احتجاجية إلى الاتحاد الإفـ.ـريقي لكرة “الكاف”، والاتحاد الدولي “فيفا”، بسبب ظروف استقبال المنتخب الـ.ـوطني المغربي عند وصوله لمطار العاصمة الـ.ـكونغولية كينشاسا، مساء أمس الثلاثاء 22 مارس الجاري.

وعبرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن رفضها واحتجاجها على “السلوكيات اللارياضية بالمطار كينشاسا، عـ.ـند وصول بعثة المنتخب المغربي، وغياب أي ممثل رسمي عن الجامعة الكونغولية لكرة القدم بالمطار”.

كما احتجت الجامعة على “تأخر وصول الحافلات التي اكترتها لنقل البعثة من المطار”، مشيرة أن “الحافلات تعرضت لعطب تقني قبل وصول البعثة”.

- إشهار -

كما رفضت الجامعة في مرسلتها “حضور العديد من الجماهير الكونغولية، التي أعاقت اللاعبين ومرور الحافلة، في ظل غياب حاجز أمني”.

وطالبت الجامعة الملكية المغربية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، باتخاذ “الإجراءات القانونية اللازمة من أجل ألا تتكرر مثل هذه السلوكيات”.

يذكر أن بعثة المنتخب الوطني المغربي، وصلت إلى مطار العاصمة الكونغولية كينشاسا، أمس الثلاثاء، وسط ازدحام بسبب الفوضى، في تنظيم ممرات المطار، كما أظهرت العديد من المقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، العشرات من المشجعين الكونغوليين يهددون وتوعدون اللاعبين المغاربة بالهزيمة.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.