بقيادة أباميانغ.. برشلونة تدك شباك ريال مدريد بأربعة أهداف لصفر


دكّ فريق برشلونة شباك غريمه التفليدي بـ4 أهداف لصفر، في المباراة التي أجريت، مسـ.ـاء اليوم الأحد 20 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني.

وعرفت المباراة تألق المهاجم الغابوني بيير أباميانغ، الذي التحق في الانتقالات الشتوية الماضية بالفريق الكتالوني؛ إذ أنه سجل هـ.ـدفين من الأهداف الأربعة.

وسجّل أهداف المباراة، كلا من: بيير أباميانغ في الدقيقتين الـ29 والـ51، ورونالد أراوخو في الدقيقة الـ38، وفيران توريس فـ.ـي الدقيقة الـ47.

- إشهار -

ودخل فريق ريال مدريد بالتشكيلة التالية: كورتوا – كارفاخال – ألابا – ميليتاو – ناتشو – كروس – كاسيميرو – مودريتش – فالفيردي – فينيسيوس جونيور – رودريجو.

بينما دخلت برشلونة بـ: تير شتيجن – أراوخو – بيكيه – جارسيا – ألبا – دي يونج – بوسكيتس – بيدري – توريس – ديمبلي – أوباميانج.

يـُذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب “كامب نو” في الدور الأول من الليجا، يوم 24 أكتوبر 2021، قد انتهت بفوز الريال بهدفين لهدف واحد.

وعاد فريق الريال، وفاز بعد ذلك، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، بالمملكة العربية السعودية، بثلاثة أهداف، مقابل هدفين، يوم الـ12 من يناير الماضي.

 

 

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.