مستشارة جماعية تتهم رئيس جماعة بـ”القمع”


قالت المستشارة الجماعية بمدينة واد زم حنان شقيمة، إن رئيس المجلس الجماعي للمدينة، منعها مـ.ـن حقها في التدخل ومـُناقشة ما تضمنه جدول أعمال دورة المجلس الاستثنائية المنعقدة يوم الخميس 17 مارس الجاري.

ووصفت المستشارة المنتمية لحزب الاشتراكي الموحد، في بيان، توصل موقع “بديل” بنسخة منه، سلوك الرئيس بـ.”الانفرادي والقمعي والاستهزائي”.

واتهمت رئيس المجلس الجماعي بـ”أنه يستهزئ، بين الحين والأخر، من المستشارات عند طلبهم الكلمة قصد التدخل أو التعقيب”، مشيرة إلـ.ـى أنه “يـُصادر حقها وحق المستشارين في التعبير والترافع على مشاكل الساكنة”.

- إشهار -

وفي تصريح لموقع “بديل”، قالت حنان شقيمة إنها أصرتـ، خلال الدورة، على أخذ الكلمة، إلا أن الرئيس رفض، ومرّر النقطة إلى التصويت مباشرة، مضيفة بأن ذلك، دفع بها إلى الانسحاب من الدورة كأسلوب احتجاجي على التسيير، الذي وصفته بـ”المهزلة”.

وفيما يخص قرار عقد الدورة بشكل مغلق، بسبب تدابير الحد من انتشار فيروس كورونا، قالت المستشارة: هذا المبرر تم استغلاله، بغرض منع وحجب المعلومة على الساكنة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد