“كيبا” يضيع ويمنح الكأس لرفاق ماني وصلاح


بديل.أنفو

تمكّن فريق ليفربول، من التتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد تفوقّه على نظيره تشلسي بـركلات الترجيح بـ(11-10)، في مباراة ماراثونية، أُجريت مساء اليوم الأحد الـ27 من فبراير الجاري، على ملعب ويمبلي.

وتميّزت المباراة بكونها انتهت في وقتيها الأصلي والإضافي بنتيجة البياض، كما تميّزت بونها شهدت تسديد جميع لاعبي الفريقين لضربات الترجيح؛ إذ لم تنتهِ إلا بعدما ضيّع حارس فريق تشيلسي “كيبا أريزابالاجا” ركلة جزاء، باعتباره آخر لاعب يسدد.

والمميز أيضا ضمن المباراة، هو أن “توخيل”، مدرب فريق تشيلسي، قرّر تغيير حارس المرمى “إدوارد مينيدي” بـ”كيبا”، في الثواني الأخيرة.

- إشهار -

وأقدم توخيل على هذا التغيير على أساس أن “كيبا” يتميز في التصدي لضربات الترجيح، لكن، شاءت الأقدار أن يكون “كيبا” هو من ضيّع ركلة الجزاء، ومنح الكأس لرفاق “ساديو ماني ومحمد صلاح”.

يُشار إلى أن اللاعب المغربي حكيم زياش، لم يكن لائحة لاعبي الفريق اللندني، نظرا لتعرضه للإصابة في آخر مباراة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، في بحر الأسبوع.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد