عقوبات ضد عدد من أندية البطولة الوطنية


بديل.أنفو

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات الجديدة في حق بعض أندية البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني، حسب ما أكد بلاغ للجنة المذكورة، تم نشره في الموقع الرسمي لـ”جامعة الكرة”.

وذكرت اللجنة المذكورة في بلاغها أن قراراتها بخصوص البطولة الاحترافية الأولى، شملت توقيف محمد الجعواني، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، لأربع مباريات، ومنها إثنتان موقوفتا التنفيذ، مع تغريمه بمبلغ 3000 درهم، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وبخصوص البطولة الاحترافية الثانية، فقد تم توقيف يونس الحواصي لاعب فريق الراسينغ الرياضي لست مباريات، ومنها إثنتان موقوفتا التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 4000 درهم، للسب والشتم اتجاه الحكم، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة أتلتيك زمامرة، وذلك بناء على المادة 85 و 76 من مدونة التأديب.

وأشارت إلى أنه تم كذلك توقيف أشرف اللوزي، لاعب فريق الراسينغ الرياضي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة أتلتيك زمامرة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

كما تم كذلك توقيف عمران فيضي، لاعب فريق جمعية سلا لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب بنجرير، بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

- إشهار -

وفيما يتعلق بالفرق الكروية، فقد تم تغريم فريق الراسينغ الرياضي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك زمامرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وسيؤدي فريق اتحاد تواركة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب أطلس خنيفرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وغرم فريق الاتحاد الزموري الخميسات مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وأما فريق جمعية سلا سيدفع غرامة قدرها مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب أطلس خنيفرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد