مهنيو النقل يدعون أخنوش إلى الحوار


بديل.أنفو

عبرت المكاتب النقابية للنقل بالمغرب، عن رفضها المطلق للزيادات الصاروخية في مادة المحروقات، داعية رئيس الحكومة عزيز أخنوش إلى الحوار.

وأشار بلاغ مشترك للمكاتب النقابية، الخميس 17 فبراير الجاري، إلى أن الارتفاع الحاصل أثر بشكل كبير على التوازنات المالية لهذه الفئة التي ظلت تعاني في صمت دون أي تدخل من لدن الجهات المختصة، رغم كل المحاولات التي قادتها الهيئات النقابية، بغية إيجاد حلول كفيلة بالحفاظ على الاستقرار الاجتماعي للعاملين بالقطاع.

- إشهار -

وقررت النقابات المهنية، تأجيل خوض إضراب وطني احتجاجا على الارتفاع الصاروخي لأسعار المحروقات، مطالبة رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، للجلوس إلى طاولة الحوار في أسرع وقت ممكن درءا لكل ما من شأنه المس بالسير العادي للقطاع في ظل الاحتقان الاجتماعي الذي يسوده، والذي ينذر بتفاقم أوضاع المهنيين.

ودعت التنسيقية رئيس الحكومة إلى تحديد موعد لقاء مستعجل من أجل إيجاد الحلول الكفيلة بإنقاذ القطاع من الانهيار والدفاع عن المصالح الاقتصادية والاجتماعية للمهنيين.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد