بعد قرار “الفيفا”.. الاتحاد البرازيلي يعترض على إعادة مباراة الأرجنتين


بديل.أنفو

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، اعتراضه على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” القاضي بإعادة مباراة البرازيل مع الأرجنتين، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أفاد، يوم الإثنين، أمر منتخبي البرازيل والأرجنتين بإعادة مباراتهما ضمن تصفيات كأس العالم 2022 التي توقفت في “ساو باولو” في شتنبر الماضي بعد دقائق من انطلاقها، بسبب انتهاكات متعلقة بالبروتوكولات الخاصة بفيروس “كورونا” في صفوف المنتخب الزائر.

وأشار الاتحاد الدولي (فيفا)، إلى أنه سيُحدد لاحقا موعد ومكان المباراة، كما أشار إلى أنه تم تغريم الاتحادين البرازيلي والأرجنتيني.

- إشهار -

وأبدى الاتحاد البرازيلي، في بيان، عدم موافقته على الحكم الذي نشرته لجنة الانضباط في الفيفا، يوم الإثنين، الخاص بمباراة الأرجنتين.

وأبرز أنه أنه طلب بأسباب القرار من الفيفا، مشيرا إلى أنه بعد التحليل من قبل القسم القانوني ورئاسة الاتحاد، سيتم الإعلان عن الإجراءات التي سيتم اعتمادها بعد ذلك.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد