الحمامة تستكمل مؤتمراتها الإقليمية وتشيد بعمل الحكومة


بديل.أنفو-

أكمل حزب التجمع الوطني للأحرار عقد 53 مؤتمرا إقليميا بجل جهات المملكة، استعدادا للمؤتمر الوطني السابع المنتظر عقده يومي 4 و5 مارس المقبل.

وأوضح بلاغ للحزب يوم أمس الأحد 30 يناير الجاري، أن التنسيقات الجهوية شملت كل من جهات الداخلة  وطنجة ومراكش والشرق، في انتظار أن تستكمل التنسيقيات الجهوية للحزب بجهات كلميم ودرعة تافيلات والعيون الساقية الحمراء تنظيم المؤتمرات بالأقاليم الترابية التابعة لها خلال الأسبوع القادم، في أفق أن تستكمل الجهات المتبقية المؤتمرات المتبقية ليصل عدد المؤتمرات إلى 82 مؤتمراً.

وأشار البلاغ إلى أن محطات المؤتمرات الإقليمية كانت مناسبة “أشاد من خلالها المؤتمرون بحصيلة الحكومة المسجلة خلال المائة يوم الأولى من عملها، منوهين باستكمال الترسانة القانونية لتمكين 11 مليون مواطنة ومواطن من التغطية الصحية”، التي تدخل ضمن الورش الملكي الطموح للحماية الاجتماعية.

- إشهار -

وأكد البلاغ على أن التجمع الوطني للأحرار بصم على “مسارين هامين في الساحة السياسية اليوم، أولهما مسار تكريس ديمومة الدينامية الحزبية، أساسه التحرك الواعي برهانات الحقل السياسي، أما المسار الثاني  فهو مسار تكريس الديمقراطية الداخلية، و تعزيز مساهمة الدائمة لمؤسسات الحزب في مختلف المحطات التنظيمية” .

كما أشادت المؤتمرات الإقليمية بحرص رئيس الحزب عزيز أخنوش على تنظيم المؤتمر الوطني، “في احترام للقوانين الأساسية والداخلية، والسعي الحثيث لتجديد المؤسسات الداخلية، والمساهمة في الإنتاج الفكري السياسي، الذي يستحضر رهانات وآفاق المرحلة المقبلة”.

 

 

 

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد