“أبو فلة” يطلق مبادرة جديدة لجمع 10 ملايين دولار


بديل.انفو

أعلن اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان الشهير بـلقب “أبو فلة“، يوم أمس الجمعة 07 يناير الجاري، عبر قناته الالكترونية على اليوتيوب، عن إطلاق حملة خيرية جديدة لجمع 10 ملايين دولار، من داخل غرفة زجاجية أسفل برج خليفة بالامارات، لمساعدة ودعم المحتاجين واللاجئين لمواجهة برد الشتاء القارس.

وأكد ”أبو فلة“ أن هذه المبادرة ستكون “بالتعاون مع مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والشبكة الإقليمية لبنوك الطعام، وحملة ”أجمل شتاء في العالم“ في دولة الإمارات”، لجمع هذا المبلغ الضخم لإعانة المحتاجين واللاجئين الذين يعانون من ظروف صعبة خاصة في ظل موجات البرد القارس التي تجتاح هذه الفترة، العديد من مناطق النزاع عبر العالم.

- إشهار -

وشدد اليوتوبر الكويتي أن هذه الحملة ستستهدف تدفئة 100 ألف أسرة، وهي أكبر حملة يطلقها المشهور الكويتي، بعد الحملة التي أطلقها في أكتوبر 2021، والتي تمكن خلالها من جمع مليون دولار، في 28 ساعة فقط، خُصصت لدعم أكثر من 5 آلاف أسرة سورية لاجئة.

ونشر ”أبو فلة“ صورا ومقاطع فيديو للغرفة الزجاجية التي سيدخلها دون مغادرة حتى يجمع كامل المبلغ، لتوفير الدفء لمئات آلاف المحتاجين في العالم العربي وأفريقيا.

وسبق للمشهور الكويتي ”أبو فلة“ الذي يحظى بمتابعة أكثر من 22 مليون مشترك عبر قناته في ”اليوتيوب“ أن أطلق حملات لجمع تبرعات لأغراض خيرية يستفيد منها اللاجئون والمرضى وغيرهم من الفئات التي تتطلب الدعم والمساندة.

 

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.