مدير وكالة بنكية ينهي حياته ذبحا بالسكين بطنجة


بديل.آنفو- في حادثة مأساوية اهتزت لها مدينة طنجة، منتصف اليوم الإثنين، ذهب ضحيتها مدير وكالة بنكية عمد على إنهاء حياته ذبحا داخل منزل أسرته بحي “عين قطيوط”.

وقالت مصادر متطابقة، إن الهالك في الأربعنيات في عمره، كان يشتغل قيد حياته مديرا لوكالة بنكية بشارع محمد الخامس وسط المدينة، وقد دخل في أزمة نفسية دفعت به إلى الانتحار بإقدامه على ذبح نفسه بسكين من الوريد إلى الوريد وسط مرحاض المنزل .
وأضافت المصادر ذاتها أن الضحية دخل في حالة هستيرية فقام بتمرير سكين حول عنقه بمرحاض المنزل وسط ذهول أفراد أسرته.

وفور علمها بالحادث، حلت مختلف الأجهزة الأمنية بولاية أمن طنجة بمكان الحادث، وبانتقال وفحص الأجهزة الأمنية والشرطة العلمية، أوضحت المعاينة الأولية أن الضحية أقدم على ذبح نفسه، مستخدمًا سكين، مررها على رقبته، حتى أودى بحياته.

- إشهار -

وعقب الحادث، فتحت المصالح الأمنية تحت إشراف النيابة العامة بطنجة، تحقيقاتها العاجلة لكشف ملابسات الواقعة، وبسماع شهادة الزوجة وعدد من الجيران، كما أمرت الأجهزة الأمنية، بنقل الجثمان إلى مشرحة دوق طوفار التابعة لمستشفى محمد الخامس بطنجة، تحت تصرف جهات التحقيق التي أمرت بإجراء الصفة التشريحية للمتوفي، للوقوف على أسباب الوفاة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد