جماعة فاس تنفي دعمها لكلية الشريعة وتؤكد “لم نُستأذن في استخدام شعارنا”


نفت جماعة فاس كل الانباء التي تم تداولها بخصوص دعمها لنشاط شاركت فيه كلية الشريعة بفاس، وذلك من خلال وضع شعارها على ملصق هذا النشاط.

وخلال الأيام الماضية راجت بعض الاخبار التي تحدثت على دعم الجماعة لكلية الشريعة بفاس، حيث تم اتهام المستشارة حكيمة الحطري المكلفة بالشؤون الثقافية والاجتماعية والرياضية باستغلال سلطتها في ذلك بحكم أنها تنتمي لهذه الكلية.

وأوضحت الجماعة، في بيان، اليوم الجمعة 10 ماي الجاري، أن “الجماعة لم تتوصل بأي طلب من طرف الجهة المنظمة للنشاط ومنها كلية الشريعة”، مؤكدة أن “حكيمة الحطري لم تقدم أي دعم بإسم الجماعة لهذا النشاط لا ماديا ولا معنويا وأنها لم تقم بمحاباة الكلية التي تشتغل بها كما ورد في إحدى (القصاصات الإخبارية) من خلال تقديم دعم لهذا النشاط الذي شاركت كلية الشريعة في تنظيمه”.

- إشهار -

وأكدت “على العكس من ذلك لم تقدم المستشارة أي دعم على وجه الإطلاق لكلية الشريعة منذ توليها مسؤولية القطاع المفوض لها فيه”.

وزادت “استعمال شعار الجماعة على ملصق النشاط لم يكن في علمنا ولم يتم استئذاننا، مع العلم أن الجماعة صادقت مؤخرا على اتفاقية تعاون بين الجماعة وجامعة سيدي محمد بن عبد الله وبالتالي تبقى منفتحة على كل المؤسسات التعليمية وخاصة التعليم العالي لما تمتاز به مدينتنا من قيمة علمية عالمية”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد