شرطي بالبيضاء يستخدم سلاحه الوظيفي لتوقيف مشتبه فيه


بديل أنفو- أفاد مصدر أمني، أن موظف شرطة بولاية أمن الدارالبيضاء اضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، وذلك لتحييد الخطر الصادر عن مشتبه فيه ، من ذوي السوابق القضائية، والذي كان في حالة تخدير متقدمة وعرّض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وأضاف المصدر لموقع بديل، أن دورية للشرطة عملت على توقيف المشتبه فيه وشخص آخر كان برفقته على مستوى المدينة القديمة بالدار البيضاء، فجر اليوم الأربعاء 14 دجنبر، بعدما ضبطا في حالة تلبس بتعريض ضحية للسرقة بالشارع العام.

وأشار إلى أن المشتبه فيه الرئيسي البالغ من العمر 20 سنة، واجه عناصر الدورية الأمنية بواسطة السلاح الأبيض ورفض الامتثال، مما استدعى إطلاق رصاصتين تحذيريتين في الهواء قبل أن يتم ضبطه وحجز السلاح الأبيض الذي كان بحوزته.

- إشهار -

وتم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف مشاركه في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد