أفتاتي يطالب بإقالة وهبي بسبب ”التقاشر”


بديل.آنفو- هاجم القيادي بحزب العدالة والتنمية، عبد العزيز أفتاتي، وزير العدل عبد اللطيف وهبي، واصفا تصرفه مع المدير الإقليمي للثقافة بتارودانت، بـ”تهديد وإرهاب موظف أعزل واستصغاره لأطر الإدارة المغربية.

وكتب أفتاتي في تدوينة على حسابه في “فايسبوك”، أن تصرف وهبي “مدان ومقزز”، ويوضح أن “عجرفته وعدم اعتذاره على الملأ يفيد بأن نموذجهم خلفنا : الحقبة الكاحلة لصدر الدولة العميقة”.

وطالب بإقالة وزير العدل عبد اللطيف وهبي من على رأس وزارة العدل، وقال “لو كان مسؤولا حزبيا فعليا في حكومة سياسية مسؤولة حقيقية لقدم استقالته أو أقيل”.

- إشهار -

وتابع أفتاتي مطالبا بـ “ضرورة فتح تحقيق بخصوص عدم توفر هذا الكائن (شخصا وحزبا) على معطيات شخصية تهم مسؤولين إداريين وسياسيين لأغراض التهديد وللترهيب”.

وأضاف “أين كرامة القطاع المعني ليدافع عن موظفيه؟، أين الأحزاب والنقابات والجمعيات مجاليا ووطنيا من هذه المسلكيات الحقيرة والبائدة؟، وما موقف الجهات والمؤسسات التي ينتمي إليها هذا العارف حتى بالأحوال التقاشرية؟”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد