مشاركة “مجندة صهيونية” في مسلسل.. الجبهة تنظم وقفة ضد 2M


دعت الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع لتنظيم وقفة احتجاجية، اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر الجاري، أمام مقر القناة الثانية بالعاصمة الرباط، ابتداء من الساعة السادسة مساء.

    يمكنكم الاشتراك في نشرتنا البريدية للتوصل بملخصات يومية حول المقالات المنشورة على الموقع

    الاشتراك في النشرة البريدية

    وأفادت الجبهة، ضمن بلاغ، أن هذه الوقفة تأتي “استمرارا في دعمها لمقاومة الشعبين الفلسطيني واللبناني للجرائم الصهيونية، وتنديدا بكل مظاهر التطبيع المخزني مع الكيان المجرم”.

    وذكر البلاغ، أن الوقفة تأتي أيضا “احتجاجا على بث القناة الثانية لمسلسل تلفزيوني تشارك فيه مجندة صهيونية، شاركت في الجرائم ضد الشعب الفلسطيني ويباركها”.

    - إشهار -

    ومعلوم أن الجبهة، ومنذ بداية العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني تنظم وقفات كل يوم ثلاثاء لدعم الشعب الفلسطيني ومطالبة الدولة المغربية بوقف كل أشكال التطبيع وإغلاق مكتب الاتصال الإسرائيلي في الرباط.

    وتجدر الإشارة إلى أن الجبهة كانت قد أطلقت حملة وطنية لمقاطعة الشركات الداعمة لإسرائيل وعلى رأسها “متاجر كارفور”، ونظمت سلسلة من الاحتجاجات أمامها، ليتم على اثر ذلك متابعة 13 ناشطا ستعقد جلسة محاكمتهم يوم 7 نونبر المقبل.

    أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
    قد يعجبك ايضا
    اترك رد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد