بنسعيد: توصلنا بشكايات ذات طابع جنائي ضد ابو الغالي


قال عضو القيادة الجماعية لحزب الأصالة والمعاصرة، محمد مهدي بنسعيد، تعليقا على خرجة زميله في القيادة، الذي جمدت عضويته، صلاح الدين ابو الغالي، إن بعض الشكايات التي قدمت ضده لها طابع جنائي، مشددا على أن الحزب لا يريد تكرار ملف اسكوبار الصحراء”.

واضاف، خلال ندوة صحفية لقيادات الحزب، اليوم الأربعاء 11 شتنبر الجاري، “توصلنا بـ4 شكايات ضمنها شكاية من مقاولة إعلامية يسيرها قيادي بالحزب، وبعد نقاش طويل لم نتمكن من ايجاد اي حل، لان ابو الغالي لم يكن ملتزما بحل المشكل وطي الملف”.

موضحا أن تجميد عضوية أبو الغالي يدخل في إطار السياسة الاستباقية، “ودليل على أن كل مناضلات ومناصلي الحزب سواسية أمام ميثاق الأخلاقيات والقانون الداخلي”.

وتابع، “الشكايات ضد أبو الغالي تهم أمور شخصية وتجارية، وشكاية من مقاولة إعلامية، وكانت هناك محاولات في إطار الممكن لطي القضية، خصوصا وأنه قيادي بالحزب، وقد تمس هذه الشكايات بصورة الحزب، وحاولنا مساعدته لإيجاد حل، وطلبنا منه تجميد عضويته بعض الأشهر إلى أن يحل مشاكله حتى لا يكون لها تأثير على الحزب”.

- إشهار -

وزاد: “بعد ان أخلف ابو الغالي بالتزاماته، اعتبرنا داخل الحزب أنه لن ننتظر حتى يكون هناك مشكل، وكان يجب أن يف بما تعاهدنا عليه ويعفينا من هذا المشكل”.

وشدد بنسعيد على أن المشكل ليس شخصيا بين ابو الغالي والمنصوري، كما حاول أن يروج، واستطرد، “تجميد العضوية ليس له علاقة بالتعديل الحكومي الذي لم يتوصل الحزب بشأنه بعد بأي شيء من رئيس الحكومة”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد