سواريز يحدد موعد اعتزاله دوليا


أعلن الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم إنتر ميامي الأمريكي، اعتزاله اللعب دوليا عقب مباراة منتخب بلاده، الجمعة المقبل، بالعاصمة مونتيفيديو ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

وقال سواريز (37 عاما) في مؤتمر صحفي، أمس الثلاثاء، “ستكون مباراة الجمعة هي الأخيرة لي مع بلادي.. لم يكن قرارا سهلا، لكني سأفعل ذلك وأنا مرتاح الضمير بأني سأبذل قصارى جهدي حتى آخر مباراة في مسيرتي مع الأوروغواي”.

وأضاف سواريز الذي مثل بلاده في 9 بطولات كبرى، إن الفوز بكوبا أمريكا 2011 كان ذروة مسيرته، مضيفا “لن أستبدل لقب كوبا أمريكا بأي شيء. كانت أفضل لحظة في مسيرتي”.

- إشهار -

ويعد المهاجم السابق لبرشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي الذي يدافع حاليا عن ألوان إنتر ميامي الأمريكي الهداف التاريخي لمنتخب بلاده، برصيد 69 هدفا في 142 مباراة.

وبدأ سواريز مسيرته مع منتخب “السيليستي” عام 2007، وساهم في قيادته لإحراز لقب كوبا أمريكا 2011 حيث تم اختياره أفضل لاعب في البطولة القارية حينها.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد