شاب يختار شريكته.. النسخة الثانية لبرنامج ” Blind dating”


بعد الجدل الكبير الذي خلقته النسخة الأولى من برنامج “المواعدة العمياء Blind dating” الذي تبثه منصة “كواليس”، كشفت القناة، بداية الأسبوع الجاري، على شريط مصور تضمن النسخة الثانية من البرنامج، والذي حصد لحد الأن أكثر من ربع مليون مشاهدة.

وبخلاف النسخة الأولى، فقد تكلف شاب بتقديم البرنامج، برفقة شاب أخر سيختار شريكة حياته من ضمن 5 شابات يقفن خلف ستار، ويُجبن على مجموعة من الأسئلة، التي يتم طرحها في غالب الأحيان باستعمال بعض الكلمات الإنجليزية.

ومن أجل حسم اختياره لجأ الشاب، إلى الاتصال بوالدته قصد مساعدته في حسم رأيه بعد بقاء شابتين في نهاية المسابقة.

- إشهار -

وفي أبريل الماضي، أثار برنامج “Blind Dating” بنسخته المغربية جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب فكرته الجريئة التي تعتمد على اختيار الشريك بناءً على المظهر واللباس فقط، بالإضافة إلى الملابس المكشوفة التي ظهرت بها المشاركة في الحلقة الأولى.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو من البرنامج، يظهر شابة وهي تختار “فارس أحلامها” من بين 5 شبان بناءً على مظهرهم وإجاباتهم على بعض الأسئلة، حيث يتم إقصاء شاب في كل جولة حتى يتبقى شاب واحد فقط.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد