استقرار أسعار النفط في تعاملات الخميس


استقرت أسعار النفط، في تعاملات اليوم الخميس 20 يونيو الجاري، قبل صدور بيانات المخزون الأسبوعية من الولايات المتحدة والتي قد تظهر ارتفاعًا آخر في مخزونات النفط الخام على مستوى البلاد.

ولم يطرأ تغير يذكر على خام برنت قرب 85 دولارًا للبرميل بعد جلسة منخفضة الحجم بسبب عطلة في الولايات المتحدة، في حين تجاوز خام غرب تكساس الوسيط 81 دولارًا.

وستصدر إدارة معلومات الطاقة الأمريكية لقطة في وقت لاحق من يوم الخميس – بعد يوم واحد من الموعد المقرر عادةً – مع تقرير صناعي يشير إلى تحقيق مكاسب.

وفي غياب محركات أخرى، كانت العقود الآجلة تتبع أسواق الأسهم الأوسع نطاقا في الآونة الأخيرة، وبدأت أسواق الأسهم تفقد بعض قوتها أخيرا. وساعد التداول الفاتر للنفط الخام في دفع التقلبات الضمنية لخام برنت إلى أدنى مستوى في ست سنوات.

- إشهار -

لا يزال النفط في طريقه لتحقيق مكاسب شهرية بعد أن مددت أوبك + تخفيضات الإنتاج وقالت إن أي خطة لاحقة لإعادة البراميل ستتوقف على ظروف السوق. ويتتبع التجار أيضًا توقعات الطلب، حيث استعادت المصافي في آسيا بعض طاقتها بعد الصيانة على الرغم من ضعف الهوامش.

المصدر: وكالات

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد