دعوة لـ”جمعة جديدة من أجل فلسطين”


دعت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة إلى المساهمة في احياء جمعة طوفان الأقصى 36 تحت شعار: “لننصرهم مع التكبير والتهليل”، يوم غد الجمعة 13 يونيو، من خلال وقفات ومسيرات، بكل مدن ومناطق المغرب.

وأفادت الهيئة، في بلاغ، أن هذه الفعاليات ستنظم “استنكاراً لاستمرار مجازر جيش الاحتلال الصهيوني الدموية بحق إخواننا في غزة وكل فلسطين الحبيبة، والتي أسفرت عن ارتقاء أزيد من 37 ألفاً و202 شهيد منذ بدء العدوان، معظمهم من الأطفال والنساء، بتواطئ دولي وعربي رسميين”.

ونددت الهية بسلوكات السلطات المغربية ضد المسيرات والأشكال التضامنية مع فلسطين، “وقمعها العدواني للمتظاهرين وتعنيفهم في عدة مناطق كان آخرها مدن تطوان وأكادير والعرائش”.

- إشهار -

وأكدت الهيئة أن هذا الموقف يأتي “في الوقت الذي ينتظر فيه الشعب المغربي من حكومة بلاده الاستجابة لنبض الشارع، وتحمل المسؤولية التاريخية أمام الشعب الفلسطيني الشقيق وقضيته العادلة (القضية المركزية للأمة)، وتأكيداً على مواصلة الحراك الشعبي حتى إسقاط اتفاقيات الخزي والعار مع دولة الاحتلال”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد