بعد اعلان موعد جمع عام الوداد.. إلترا “الوينرز” تهدد بالشارع


عاب فصيل إلترا “الوينرز”، المساند للوداد الرياضي، على إدارة الفريق عدم الإلتزام بالموعد الذي تم الاتفاق عليه سابقا لعقد الجمع العام، مهددا بالنزول إلى الشارع والاحتجاج على المكتب المديري الحالي برئاسة عبد المجيد برناكي.

وأفاد بلاغ للنادي الأحمر أنه تم تحديد تاريخ 18 يوليوز كموعد لعقد الجمع العام العادي المقبل بالدار البيضاء، ستتم فيه مناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة على لائحة المنخرطين الجدد، كما تم فتح باب الترشح للتنافس على منصب الرئيس.

ورفض “الوينرز” ما اسماه بـ”سياسة الأمر الواقع” التي يحاول الرئيس الحالي نهجها، ومحاولته الاستمرار في منصبه.

وقال البلاغ: “ها نحن اليوم أمام شخص يبدو أنه صدق بالفعل أنه رئيس وخلع القناع الخارجي ليظهر على حقيقته ويكشر عن أنيابه”.

- إشهار -

وأضاف، “تطبيقا لما تم الاتفاق عليه في آخر اجتماع للمنخرطين بالرئيس وبحضور أعضاء من المجموعة، وهو الاجتماع الذي أعلن فيه برناكي بعظمة لسانه على أن 30 يونيو على أبعد تقدير هو تاريخ الجمع العام المقبل، لنتفاجأ اليوم عبر الصفحة الرسمية للنادي بالإعلان عن تاريخ 18 يوليوز موعدا للجمع العام، وهو ما نرفضه رفضا قاطعا”.

وأكد الفصيل ان التاريخ الذي تم الإعلان عنه، “لا يخدم مصالح الوداد الرياضي من قريب أو بعيد، ولا يخدم المكتب المسير الجديد الذي يحتاج لوقت كاف للإعداد للموسم المقبل”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد