المحكمة تُؤجل النظر في ملف الناصري وبعيوي


أجلت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الخميس، النظر في الملف الذي عرف إعلاميا بـ”اسكوبار الصحراء”، والذي يتابع فيه، إلى جانب أخرين، رئيس فريق الوداد البيضاوي، سعيد الناصري، والرئيس السابق لجهة الشرق، عبد النبي بعيوي، إلى غاية 13 يونيو المقبل.

وتميزت الجلسة الأولى للمحكمة، التي أُحضر لها الناصري وبعيوي، المتابعان في حالة اعتقال، وغاب عنها متابعون أخرون في حالة سراح على خلفية نفس الملف، بحضور عدد كبير من المحامين تجاوز الأربعين لتسجيل مؤازرتهم للمتهمين.

ويتابع المتهمون الرئيسيون في هذه القضية، التي شغلت الرأي العام الوطني منذ مدة، بتهم “التزوير في محرر رسمي باصطناع اتفاقات واستعماله، والمشاركة في اتفاق قصد مسك المخدرات والاتجار فيها ونقلها وتصديرها، ومحاولة تصديرها، والنصب ومحاولة النصب، واستغلال النفوذ من طرف شخص متوليا مركزا نيابيا”.

- إشهار -

كما يتابع بعضهم بتهم “حمل الغير على الإدلاء بتصريحات وإقرارات كاذبة عن طريق الضغط والتهديد، وإخفاء أشياء متحصل عليها من جنحة، وتزوير شيكات، وكذا جنحة محاولة تصدير المخدرات بدون تصريح ولا ترخيص والمشاركة فيها، وجنحة بيع وشراء عملات أجنبية بدون ترخيص من مكتب الصرف”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد