الرجاء يقاضي زكرياء الهبطي


أفادت إدارة نادي الرجاء الرياضي أنها تعتزم مقاضاة لاعب الفريق السابق، والمهاجم الحالي للجيش الملكي، زكرياء الهبطي، بعد الخروج الإعلامي له والذي تم اعتباره “مغلّط، ويهدف لشد الانتباه وصنع ‘البوليميك’ كتعبير عن عدم القدرة على تحقيق هذا الأمر بالتألق الرياضي والتقني”، وفق بلاغ لـ “النسور”.

وكان الهبطي قد ذكر في وقت سابق من الأسبوع الماضي، أنه تعرض لتهديدات من قبل رئيس الرجاء، محمد بودريقة، ليتنازل عن مستحقاته المالية العالقة لدى المكتب المسير للفريق.

وقال: “انتقلت للجيش الملكي بمبلغ مالي مهم لن أكشف عنه، وسمحت في مستحقاتي بتهديدات من رئيس الرجاء محمد بودريقة”.

وواصل بلاغ الرجاء: “وجب أن نذكر جماهيرنا الوفية أن هذا اللاعب الذي تعاقب على تسييره أكثر من مكتب، قد أستدعي في عدد كبير من المرات للمثول أمام اللجان التأديبية للنادي، لخروجه وخرقه المتكرر للقوانين الداخلية، وصدور سلوكات مشينة وغير احترافية عنه”.

- إشهار -

وأضاف، “كما نشير أيضا، أن الفريق قدّم له في بداية الموسم عدة عروض بالمقارنة مع إمكانياته، منها مثلا عرض بالدوري المصري بقيمة 300 ألف دولار، وآخر بالدوري البلجيكي القسم الثاني بقيمة 50 ألف أورو، وأيضا عرض بالدوري المغربي من طرف فريق الجيش الملكي بقيمة 100 مليون سنتيم، تم رفضها كلها من طرفه، بشكل غريب وينم عن عدم رغبته في استفادة النادي”.

وتابعت إدارة النادي، “ومع مداومة التطاول والتمرد تقرر بعدها تسليمه لأوراقه مقابل تنازله الطوعي والإرادي عن جزء من مستحقاته”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد