شكاية بموظف اختلس 200 مليون وبمدير 2M السابق


وضعت المنظمة المغربية لحماية المال العام، امس الجمعة 8 مارس الجاري، شكايتين منفصلتين لدى الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، الأولى ضد موظف جماعي متهم باختلاس 200 مليون سنتيم بجماعة خنيفرة، والثانية ضد المدير العام السابق للقناة الثانية 2m، وعدد من المسؤولين في القناة.

وأكد رئيس المنظمة، محمد سقراط، في تصريحات إعلامية، بعد تقديم الشكايتين، ان هذه الأخيرة تنصبت كطرف مدني في الملفين.

من جهته قال عضو المكتب التنفيذي للمنظمة، المحامي بهيئة وجدة، مراد زيبوح، “تقدمنا صباح يوم (أمس الجمعة) بشكاية لدى السيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، بخصوص اختلاس 200 مليون سنتيم من صندوق جماعة خنيفرة، ضد الموظف البلدي المكلف بالتحصيل”.

- إشهار -

وأضاف زيبوح، ضمن تدوينة على صفحته الخاصة، أن الشكاية قدمت أيضا بـ”كل من ثبت تورطه وبحضور كل من السيد رئيس المجلس الجماعي للجماعة المعنية والخازن الإقليمي”.

وكشف زبوح أن المنظمة انتصبت كطرف مدني في مواجهة المدير العام السابق للقناة الثانية 2m، وعدد من المسؤولين في القناة، في ملف التحقيق المحال على السيد قاضي التحقيق المكلف بالجرائم المالية المتابعين من أجل اختلاس وتبديد أموال عمومية والمشاركة فيها لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد