محكمة الرباط تستدعي برلماني من الأصالة والمعاصرة


أكدت مصادر حسنة الاطلاع، وفق ما ذكرت جريدة “الأحداث المغربية” أن المحكمة الإدارية بالرباط استدعت بشكل رسمي، البرلماني في حزب الأصالة والمعاصرة، ورئيس جماعة أزلا بإقليم تطوان، محمد العربي أحنين للمثول أمامها بداية من يوم الجمعة المقبل.

ووفق المصادر ذاتها، أكدت الجريدة في عدد اليوم الأربعاء 6 مارس الجاري، ان المعني بالأمر المعروف بتنقلاته بين الأحزاب السياسية، سيكون في مواجهة عامل الإقليم الجديد، عبد الرزاق المنصوري، الذي رفع مجموعة دعاوى ضده، بسبب خروقات في تدبير مجال التعمير بالجماعة، وعلى رأسها “إصدار رخص فردية ضدا على القانون الجاري به العمل”.

- إشهار -

وأفادت مصادر متطابقة أن جماعة أزلاء التي يرأسها احنين منذ عقود، تعيش في ظل عشوائية وفوضى كبيرة بسبب سوء التسيير من جهة، وغياب أي مشاريع تنموية أو سياحية يمكنها أن تنعش المنطقة، التي بقيت على حالها منذ سنوات طوال، دون أن يحدث أي تغيير، رغم قربها من تطوان، وتوفرها على شاطئ متميز، تعرض لعمليات نهب كبيرة لرمالها.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد