انتهاء التحقيق التفصيلي في قضية “اسكوبار الصحراء”


أفادت مصادر متطابقة أن قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء أنهى، أمس الأربعاء 28 فبراير الجاري، الاستنطاق التفصيلي مع جميع المتهمين في الملف الذي عرف إعلاميا بـ”اسكوبار الصحراء”، والذي يتابع فيه رئيس جهة الشرق عبد النبي بعيوي ورئيس فريق الوداد الرياضي، سعيد الناصيري وأخرون.

وحسب المصادر ذاتها، فقد أنهي قاضي التحقيق الاستنطاق التفصيلي مع سعيد الناصيري أمس الأربعاء، وبذلك يكون القضاء قد انتهى من هذه المرحلة في انتظار تحديد أولى جلسات المحاكمة، بعد إحالة الملف على الوكيل العام للملك.

وخلال جلسة الاستنطاق، أكد المتهم سعيد الناصيري أن حالته الصحية تستوجب نقله للمستشفى قصد متابعة العلاج، الأمر الذي سبق أن تحدثت المندوبية العامة لإدارة السجون بشأنه، وأكدت أنها عرضته على طبيب سجن عين السبع “عكاشة” بالدار البيضاء.

- إشهار -

ويتابع، وفق المصادر نفسها، إلى جانب الناصيري وبعيوي مجموعة من الأشخاص، ضمنهم البرلماني السابق بلقاسم مير، عن حزب الأصالة والمعاصرة، ورجال أعمال، ومصممة أزياء، ومسيرو شركات، وتجار، وموثق، وعناصر أمنية، ومنتمون إلى سلك الوظيفة العمومية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد