وهبي يسلم مفاتيح “البام” للمنصوري ويغادر


سلم الأمين السابق لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، مفاتيح قيادة حزب الأصالة والمعاصرة (تسليم المهام)، للتشكيلة الجديدة التي أفرزها المؤتمر الأخير، والمشكلة من مــنسقة الــقيادة الجــماعــية لــلأمـانة العامة للحزب فاطمة الزهراء المنصوري، المهدي بنسعيد، وصلاح الدين ابو الغالي.

وتمت هذه العملية على هامش اجتماع المكتب السياسي الجديد للحزب، الذي عقد أمس الإثنين 19 فبراي الجاري، والذي ترأسته الــقيادة الجــماعــية لــلأمــانــة الــعامــة، وحــضره أعــضاء المــكتب الــسياســي بــالــصفة، في انتظار اختيار بقية الأعضاء.

ومعلوم ان الوزير عبد اللطيف وهبي، هو عضو في المكتب السياسي بالصفة باعتباره وزيرا عن الحزب، وستعمل القيادة الجديدة، خلال اجتماع المجلس الوطني الأول بعد المؤتمر، على اختيار بقية أعضاء المكتب.

- إشهار -

وأفادت مصادر متطابقة ان وهبي لم يحضر خلال أشغال الاجتماع، وغادر المقر مباشرة بعد تسليم المهام، ولم يظهر في أي من الصور المنشورة عن اللقاء، ولم يتم الحديث على حضوره إلا من خلال بلاغ المكتب السياسي، والذي تحدث على أن تسليم المهام “تم على هامش الاجتماع”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد